أضيف في 20 دجنبر 2014 الساعة 29 : 22

منع ثلاثة محاضرات للشيخ نهاري في يوم واحد


بسم الله الرحمان الرحيم ،
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله اما بعد ،
في اطار توطيد العلاقات الدعوية المستمرة مع الشباب آثرت ان اشارككم خبرا لم يحظى بالاهتمام و لم نجد له اي صدى اعلامي , و بناء عليه فاني اعلن لاحبابي ما يلي :
1- دعيت لالقاء ثلاث محاضرات بتاريخ 19|12|2014 بثلاث كليات ، ثنتان بالمحمدية و الثالثة بكلية محمد الخامس بالرباط ، المفاجئ الذي يصعب تفسيره هو قرار منع الانشطة اعلاه من قبل السلطات المختصة شفويا في مغرب دستور 2011 .
2- اشكر الطلبة مشرفين و مهتمين على مجهوداتهم المبذولة من اجل حراك ثقافي تدافعي ضد ما تشهده حرم الجمعات من تظاهرات ثقافية مشبوهة طيلة السنة تلقى كل الدعم و المساندة من جهات كثيرة في افق تصريف نوع واحد من الثقافة لتمييع جيل نأمل ان يحمل على عاتقه هم بناء الصرح الحضاري للبلاد عقديا و ثقافيا و اجتماعيا .
3- و لعاقل ان يتسائل عن السبب المحير !! علما انني مشمول لمن لا يعلم في هذا البلد الطيب بشبابه و ابنائه بالمنع لمدة تزيد على اربع سنوات من الخطب و الدروس بالمساجد , و المحاضرات من جميع المقرات العمومية , لكي يصل المنع وا عجباه لحضور مناسبات اجتماعية ( عقيقة ، زفاف ...) في الخيمات المنصوبة و التي تعرضت دون سابق انذار لانزالها تحت نظر اصحابها . دون تعليق ( ).
4- كل هذه التضييقات في كل هذه المدة و التي نعتبرها من نعم الله علينا لم تحض باية مساندة لا حقوقية ! و لا اعلامية ! و لا برلمانية ! ...
5- و هذا امر طبيعي لمن اختار طريق الدعوة الى الله . فالله لن يضيع عمل الصادقين . و شباب نشاركهم اعمالنا و همومنا ، افراحنا و اطراحنا ، مسراتنا و احزاننا ، كل ذلك يسكب المولى الطمانينة و السكينة في قلوب السائرين على الدرب .
فلا تبخلوا علينا بآرائكم و توجيهاتكم التي تحظى باهتماماتي الشخصية ، كما ارجوكم و الرجاء كله في الله بنشر الصفحة و مشاركتنا في قناتنا باليوتوب و تويتر و موقعي على الانترنيت , و لا تنسونا بصالح دعائكم في ظهر الغيب .
مع تحيات عبد الله نهاري لكل شباب الامة ، و في كل يوم انتم الى الله اقرب .